بديعة.....
ساحرة....
آسرة الدلال
أقول عن حسنها
ما لا يقال
نظرت إليها
فأيقنت إن
كل ما وصفوه
مجرد خيال
رأيت الربيع
بكل الجمال
على أطراف هدبها
بعض الجمال
و تفاح خدها
يزيد إحمراراً
عن حمرة دمي
حين يسال
وثغر تبسم
فبان الشروق
و فاح عبير
يحاكي الخيال
قد قلت عنك
بعض المعاني
ووصفك أمرٌ
صعب المنال
أنت الجمال
بكل المعاني
وهل بعد جمالك
من جمال
....علي داؤد ...............A.D
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق